رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارة وجرار زراعي بالغربية

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بكسور وجروح وكدمات في أنحاء الجسم في حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعي بمقطورة على طريق السنطة- شنراق التابع لمركز السنطة بمحافظة الغربية وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية.

إبلاغ الأجهزة الأمنية 

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي مركز السنطة بوقوع حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي محمل بمقطورة للطوب الطفلي المستخدم في البناء بطريق " السنطة - شنراق، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور بأماكن متفرقة بالجسد. 

الدفع بسيارات الإسعاف 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى محل الواقعة، وتم الدفع  بـ 3 سيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى العام لتلقي الرعاية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، شهد طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي وطنطا مصرع 2 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي إلى جانب دراجة نارية وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بـ 7 سيارات لنقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي والمتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى وتبين اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص وأسفرت عن الاصطدام بسيارة ملاكي والدرجة البخارية 

كما شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية نشوب حريق هائل فى شونة قطن بكفر الزيات بالغربية وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف لمكان الحريق وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران المشتعلة قبل وصولها إلى باقي المناطق المجاورة وتطاير النيران إلى المنازل المجاورة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق وحرر محضر بالواقعة.

عاجل