رئيس التحرير
محمود المملوك

مدير تعليم الجيزة: امتحانات الصف الرابع الابتدائي سهلة.. ولم نتلقى أي شكاوى

مدير تعليم الجيزة
مدير تعليم الجيزة يتابع سير الامتحانات

قال الدكتور أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن غرفة عمليات المديرية تتابع سير أول أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي بانتظام، حيث لم تتلق المديرية أية شكاوى سواء من صعوبة في مادة اللغة العربية أو وجود أي عائق في سير الامتحانات اليوم السبت.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي

ولفت مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في تصريح لـ القاهرة 24، أنه تابع سير الامتحانات في عدد من المدارس بالمحافظة، حيث أجمع أغلب الطلاب على سهولة الأسئلة ولم تخرج عن المقرر الدراسي وبنك المعرفة.

ووجه مدير تعليم الجيزة نصيحة لأولياء الأمور يطمئنهم على سير الامتحانات، وبذل المزيد من الجهد في التركيز من المذاكرة وعدم الخوف من طبيعية الامتحانات.

 في السياق ذاته، تتابع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، سير امتحانات الصف الرابع الابتدائي بمدارس المحافظة، حيث تفقد محمد عطية وكيل أول الوزارة أعمال الامتحانات فجر اليوم؛ لمتابعة انتظام سير اللجان واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية. 


وأكد عطية، في بيان للمديرية على انعقاد غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية واستمرارها واستعدادها لتلقي أي شكاوى والتدخل السريع حال حدوث طارئ خلال سير الامتحانات.

فيما بدأ اليوم السبت امتحان مادة اللغة العربية منذ قليل لطلاب الصف الرابع الابتدائي، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات وسط إجراءات احترازية ووقائية، لحماية الطلاب من فيروس كورونا، ويأتي ذلك ضمن جدول امتحانات منتصف العام المقررة للعام الدراسي الحالي.