رئيس التحرير
محمود المملوك

عفاف مصطفى تجسد شخصية إحسان هانم في أحلام سعيدة مع يسرا

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

 كشفت الفنانة عفاف مصطفى تفاصيل مشاركتها مع الفنانة يسرا من خلال مسلسل أحلام سعيدة، الذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022.

وكتبت عفاف مصطفى على حسابها بـ فيسبوك: بودع الأدوار الشعبية، أنا مع يسرا شكل تاني خالص هجسد شخصية إحسان هانم، مسلسل أحلام سعيدة لرمضان بإذن الله. 

رمضان 2022

وسبق وأكدت الفنانة عفاف مصطفي مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2022، من خلال تقديمها شخصية عطيات في مسلسل أولاد عابد، الذي يعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك به الفنان رياض الخولي، صبري فواز، أيتن عامر، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، عفاف مصطفى، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله.

مسلسل الفتوة

ويذكر أن الفنانة عفاف مصطفى شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل الفتوة، الذي تدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء والتي كان يطلق عليهم الفتوة.

وشارك في بطولة المسلسل الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، وإخراج حسين المنباوي.

يذكر أن عفاف مصطفى ولدت في الإسكندرية وبدأت العمل الفني كممثلة بأدوار صغيرة منذ عام 1982 ببعض الأفلام والمسلسلات، وتوقفت لفترة عن المجال الفني ثم عادت بعد فترة بقوة، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية.