رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة رئيس جامعة بورسعيد بفيروس كورونا

رئيس جامعة بورسعيد
رئيس جامعة بورسعيد

أصيب الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما ظهرت عليه أعراض متوسطة.

وكشف مصدر طبي لـ القاهرة 24، أن رئيس الجامعة شعر قبل 24 ساعة من الأن بأعراض تشبه نزلة البرد، ومع تزايد الأعراض خضع إلى فحوصات طبية.

إيجابية مسحة رئيس جامعة بورسعيد

وأوضح المصدر، أن الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، قد ثبتت إيجابية المسحة الخاصة به بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه تم إضافة اسمه ضمن المصابون على قواعد بيانات وزارة الصحة بعد صدور نتيجة المسحة قبل ساعات.

الحالة العامة مستقرة

وأشار المصدر، أن الحالة الصحية لرئيس الجامعة لا تستوجب حجزه بالمستشفى، مؤكدًا أنه يخضع للعزل المنزلي، ويتم علاجه بالبروتوكول الرسمي المعتمد من وزارة الصحة المصرية.

يخضع لتحاليل واشاعات دورية

وأكد المصدر أن رئيس الجامعة يتم علاجه تحت إشراف طبي متميز، مؤكدًا أن حالته مستقرة، مشيرًا إلى أنه سوف يخضع لتحاليل واشاعات دورية للتأكد من استقرار حالته، ومتابعة تطورات الحالة.

وأوضح المصدر، أن قرار نقل رئيس الجامعة للمستشفى يتعلق بتطور حالته الصحية والأعراض التنفسية، وسوف يتم اتخاذه في الوقت المناسب طبقًا لما يراه الأطباء المعالجين.

مشاركات رئيس الجامعة

يذكر أن أخر ظهور رسمي لرئيس جامعة بورسعيد كان خلال احتفالات المسيحيين بعيد الميلاد المجيد بالكنيسة الكاتدرائية والذي أقيم بحضور محافظ ومدير امن بورسعيد ومطران المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والسياسية وممثلي المجتمع المدني.