رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع زوجين خنقا بالغاز داخل منزلهما في المنيا

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

لقيّ شاب وزوجته مصرعهما خنقًا بالغاز الذي تسرب من اسطوانة بوتاجاز، داخل منزلهما بقرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، فيما نجا أبنائهم الثلاثة وبينهم رضيع، بعد تدخل الأهالي وإنقاذهم.

بلاغ بمصرع زوجين

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع شاب وزوجته داخل منزلها بقرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا.

سبب الوفاة

بالانتقال والفحص تبين مصرع مايكل نادي عزيز 36 عاما، وزوجته إيمان يوسف 32 عاما، متأثرين بالاختناق نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز، فيما نجا أطفالهم الثلاثة من الموت عقب تدخل أهالي القرية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتم التحفظ على جثتي المتوفين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وبعرضهما على مفتش الصحة أقر بعدم وجود شبهة جنائية، فصرحت النيابة بالدفن، وجرى إقامة العزاء بقاعة الكنيسة الإنجيلية، وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

وأُصيبت سيدة، إثر انفجار إسطوانة بوتاجاز حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق بمنزل عاطف. ع. ا مقيم بعزبة أبو حرب بمركز بني مزار، بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز.

وانتقل فريق الحماية المدنية، وجرى إخماد الحريق، وتبيٌن أنه أسفر عن إصابة عزيزة. ص 50 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالعزبة، وتصدع 3 منازل.

وأصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بالاختناق بسبب تسرب غاز داخل شقة سكنية بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام.

تلقت غرفة عمليات النجدة مفادها، بلاغا من أحد الأشخاص بحدوث تسرب غاز داخل شقة سكنية بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين تسرب غاز داخل الشقة والذي تسبب في إصابة 5 أشخاص أفراد الأسرة قاطني العقار بحالات اغماء نتيجة الاختناق بالغاز.