رئيس التحرير
محمود المملوك

ضم السفير إيهاب طلعت لعضوية مجلس إدارة هيئة التنشيط السياحي | خاص

هيئة تنشيط السياحة
هيئة تنشيط السياحة المصرية

كشفت مصادر مطلعة، ضم السفير إيهاب طلعت نصر مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية إلى عضوية مجلس إدارة الهيئة المصرية للتنشيط السياحي بدلًا من السفير بدر عبد العاطي، وذلك في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24.

 الهيئة المصرية للتنشيط السياحي 

يأتي ذلك في إطار الاستفادة من الخبرات الذي يمتلكها السفير إيهاب طلعت نصر مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وفي ذات السياق، قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إن مصر ستطلق خلال الفترة المقبلة، حملة دولية كبرى تستمر لمدة 3 سنوات، للترويج للسياحة المصرية وجميع معالمها سياحة وبيئة وأثرية وأماكن سياحية من مختلف محافظات مصر، حتى تظهر بشكل أوضح لمختلف الجنسيات.

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أنه تم التحالف مع تحالف كندي - إنجليزي، لإعداد الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي تمهيدًا للإطلاق، ووافقت اللجنة الوزارية للسياحة والآثار على إطلاق الحملة.

أخر نشاطات هيئة تنشيط السياحة


تنظم الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي زيارات لأشهر الشخصيات عالميًا إلى مصر، ويعتبر أخر الشخصيات هو رحلة  البلوجر الأمريكي الشهير Markian Behamo بمدينة شرم الشيخ والذي كانت على هامش تواجده بمدينة شرم الشيخ لحضور فعاليات منتدي شباب العالم في نسخته الرابعة.

يذكر أن البرامج السياحية تأتي في إطار حرص الوزارة على الاستفادة من الفعاليات والمؤتمرات الدولية التي يتم تنظيمها للترويج للمقصد السياحي المصري.