رئيس التحرير
محمود المملوك

بـ150 مليون جنيه.. وزارة الشباب والرياضة تطلب مساندة الأهلي والزمالك

أشرف صبحي ومحمود
أشرف صبحي ومحمود الخطيب

طالبت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، دعم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الأيام الماضية.

وزارة الشباب تطلب الدعم من قطبي الكرة المصرية

وترغب وزارة الشباب في دعم الأهلي والزمالك مبلغ 150 مليون جنية، وذلك من أجل المساعدة في الأعباء المالية والحفاظ على استقرار الوضع المالي لهم في الفترة المقبلة.

ودعمت وزارة الشباب والرياضة إدارة نادي الزمالك خلال الأشهر الماضية بمبلغ 100 مليون جنية، بسبب الضيقة المالية التي وقع بها الفارس الأبيض.

وحضر وزير الشباب والرياضة قرعة كأس العالم للأندية لكرة السلة صباح اليوم السبت، حيث يشارك نادي الزمالك للمرة الأولى في البطولة، وأسفرت القرعة عن مواجهة صعبة للأبيض أمام سان بابلو بورجوس الإسباني ممثل أوروبا، فيما يلتقي ليك لاند ماجيك الأمريكي مع وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام فريق إنبي وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

نظام بطولة كأس الرابطة

وتعد بطولة كأس الرابطة هيّ النسخة الأولى تحت تنظيم رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، حيث تقسم البطولة إلى 3 مجموعات ويترأس الأهلي والزمالك بيراميدز المجموعات، ويصعد متصدر كل مجموعة في النهاية لدور النصف نهائي، بالإضافة إلى أفضل مركز ثاني.