رئيس التحرير
محمود المملوك

طقس اليوم.. أمطار متوسطة وانخفاض درجات الحرارة بالدقهلية

حالة الطقس بالدقهلية
حالة الطقس بالدقهلية

شهدت مراكز ومدن محافظة الدقهلية، سقوط أمطار متوسطة وانخفاض درجات الحرارة وسجلت درجات الحرارة العظمى 17 درجة والصغرى 9 درجات.

 

سقوط أمطار متوسطة بالدقهلية 
 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، انخفاضًا في الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس
حالة الطقس

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على شمال الوجه البحري.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى12 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة.

https://fb.watch/ayAejp5fDL/

يذكر  أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الكهرباء، بتفعيل عمل غرف العمليات الفرعية بالقرى والمراكز والمدن والأحياء والقرى والربط المستمر والتفاعل الفوري مع أي بلاغات. 

وناشد المواطنين بعدم الاقتراب من أي مصدر من مصادر الكهرباء الموجودة بالشوارع والحدائق والنوادي وخاصة الموجودة بالقرب من أية تجمعات للمياه، موضحًا أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والحماية المدنية.