رئيس التحرير
محمود المملوك

عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك وتقسيمة قوية للفريق

شيكابالا
شيكابالا

شارك محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

عودة بعد التعافي

تأتي مشاركة شيكابالا في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي.

ويستعد شيكابالا لخوض مواجهة الزمالك المقبلة أمام فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة، وكان  الزمالك قد تعادل مع إنبي دون أهداف في أولى مواجهات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة.

تدريبات بدنية 

وأدى قائد الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويأتي هذا ضمن البرنامج الذي وضعه  الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعب بدنيا بأفضل صورة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في بطولة كأس الرابطة وحاجة الفريق إلي جهوده في ظل نقص الفريق بسبب التواجد في المنتخب.

9 لاعبين غائبين 

 

ويشارك الزمالك في كأس الرابطة منقوصا من 9 لاعبين للتواجد في المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في مقدمتهم محمد ابوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو مع منتخب مصر.

كما يغيب كل من أشرف بن شرقي للتواجد مع منتخب المغرب وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس في الكان الإفريقي.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة إنبي تقسيمة قوية في منتصف الملعب خلال التدريبات الجماعية التي اقيم  اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقرر الفرنسي كارتيرون إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، وحرص على عقد جلسات سريعة مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء وتعديل بعد الأمور الفنية خلال الفقرة، وشهدت التقسيمة تألق الرباعي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحمدي علاء وماجد هاني.