رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هل قُتل وائل الإبراشي؟.. أحمد موسى يكشف تفاصيل الوفاة

وائل الإبراشي
أخبار
وائل الإبراشي
السبت 15/يناير/2022 - 08:32 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تمكن من رصد تفاصيل وصفها بالمرعبة في ملف قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي خلال تقديمه واجب العزاء لأرملة الإبراشي أمس، مشيرًا إلى أن النائب العام أمر باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة.

وكشف موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، أن سائق الإعلامي الراحل وائل الإبراشي أكد أن الطبيب المعالج كان موجودا بصفة مستمرة مع الإعلامي الراحل في شقته، وكان يدخن بشراهة بجانبه طوال الوقت أكثر من 3 علب وكان ينهرهم باستمرار عند لومه على ذلك.

وتابع مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، أن الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشي أجرى تجارب بأدوية غير مدرجة ضمن بروتوكول علاج فيروس كورونا المعتمدة من هيئة الدواء المصرية ووزارة الصحة، متسائلًا: هل توجه الطبيب المعني في هذه القضية لهيئة الدواء المصرية للحصول على موافقة باستخدام عقار سولفادي؟.

هل قتل وائل الإبراشي

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن التجارب التي اعتمد عليها الطبيب المعالج في علاج حالة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كانت ضعيفة، لذلك لم تدخل ضمن البروتوكول المصري لعلاج كورونا، متسائلًا: نريد أن نعرف الحقيقة وكذلك زوجته وابنته وأهله وأصدقائه وأقربائه يريدون معرفة الحقيقة حول ما حدث وهل قتل وائل الإبراشي؟.

الإبراشي تعرض لعملية ابتزاز

ومن جانبه قال المحامي سمير صبري، إن الطبيب المعالج تقاضى مبلغ 40 ألف جنيه نظير شراء جهاز تنفس صناعي أوهم الراحل بأنه يمكنه علاجه، متابعًا: عند عرض الجهاز على أطباء من مستشفى الشيخ زايد أكدوا أن الجهاز قديم ولا يتناسب مع تلك القيمة واصفين ذلك بعملية ابتزاز.

الطبيب المعالج لوائل الإبراشي ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية

وتابع المحامي سمير صبري، أن الدواء الذي تناوله الراحل وائل الإبراشي لم يكن ضمن بروتوكول علاج أعراض فيروس كورونا، مؤكدًا: الطبيب المعالج لوائل الإبراشي ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية وشارك في مظاهراتها ولدينا أدلة ومستندات موثقة بذلك.

وأكد المحامي سمير صبري: لم يكن هناك تمريض على الإطلاق مع الراحل وائل الإبراشي، لافتًا إلى أسرة الراحل وائل الإبراشي رفضت تشريح الجثة على الإطلاق.