الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس متهم جديد والتحفظ على 18 هاتفا محمولا في واقعة بسنت فتاة الغربية

بسنت خالد ضحية الابتزاز
محافظات
بسنت خالد ضحية الابتزاز الالكتروني
الأحد 16/يناير/2022 - 06:32 م

قررت جهات التحقيق بمحافظة الغربية بإشراف المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات حبس متهم جديد من أصدقاء المتهمين الرئيسيين في واقعة فتاة الغربية، بعد أن ورد اسمه في التحقيقات والمشاركة في تداول الصور لها مع باقي المتهمين عبر هواتف محمول أهالي القرية.

التحفظ على 18 هاتفا محمولا 


كما قررت جهات التحقيق التحفظ على 18 هاتفا محمولا كان بحوزة المتهمين في القضية، وعرضها على الجهات الفنية المختصة وتحريز ما عليها من صور وفيديوهات، واسترجاع ما تم حذفه منها ومواجهة المتهمين بها خلال فترة تجديد الحبس حاليا.

 

استمرار التحقيقات مع المتهمين 

 

وتواصل جهات التحقق استكمال باقي التحقيقات مع المتهمين ومواجهتهم باعترافات أصدقائهم المحبوسين في القضية في تهم الابتزاز وتداول الصور، ليصبح إجمالي عدد المتهمين في القضية 18 متهمًا.

 

 

وكانت جهات التحقيق بمحافظة الغربية تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات قد قررت ضبط وإحضار عدد من المتهمين الجدد في قضية الفتاة بسنت وتم حبسهم على ذمة التحقيقات بعد أن وردت أسماؤهم في أقوال المتهمين الرئيسيين في الواقعة، بعدما تبين أنهم من أصدقاء المتهمين وشاركوا في تداول الصور للضحية. 


جدير بالذكر أن قاضي المعارضات بكفر الزيات قد قرر في وقت سابق تجديد حبس  كل من " إبراهيم. س  و" عبدالحميد.  ش "المتهمين الرئيسيين في واقعة الفتاة بسنت التي شغلت الرأي العام، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهما وحبسهما بناء على اتهام والد فتاة الغربية للمتهمين بابتزازها ونشر صور لها.

 


وشهدت محافظة الغربية إقدام طالبة في الصف الثاني الثانوي الأزهري، على الانتحار، عن طريق تناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال، حبة الغلة السامة، مما تسبب في إصابتها بحالة إعياء شديدة وتسمم، وعللت الفتاة إقدامها على الانتحار بسبب ابتزاز شابين لها بابتزارها ونشر صور مفبركة لها، وذلك بقرية كفر يعقوب، التابعة لمركز كفر الزيات، وتم عمل الإسعافات الطبية اللازمة لإنقاذها من الموت لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول المدعوة بسنت خالد شلبي، 17 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري ومقيمة قرية كفر يعقوب، دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء وقيء مستمر، ادعاء تناول مادة سامة


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات إلي مكان الواقعة، وبالفحص وسؤالها في محضر الشرطة، قررت بتناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال، حبة الغلة السامة، بقصد الانتحار بسبب قيام شابين بابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها من خلال صور واتخذ الأطباء الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبسؤال أسرتها، ومقيمة بذات العنوان، أیدت ذات المضمون، وتحرر عن ذلك المحضر  للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا