رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بينهم إلهام شاهين والمسلماني.. فنانون وإعلاميون في عزاء وائل الإبراشي

إلهام شاهين وأحمد
فن
إلهام شاهين وأحمد المسلماني
الأحد 16/يناير/2022 - 09:14 م

حرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على حضور عزاء الإعلامي الراحل وائل الإبراشي المُقام حاليًا في مؤسسة روزاليوسف، التي عمل بها الإبراشي صحفيًا في بداية مشواره.

وكانت الفنانة إلهام شاهين ووفاء عامر والناقد الفني طارق الشناوي أول الحضور لعزاء الإعلامي الراحل، وكذلك الفنان تامر عبد المنعم بجانب الكثير من الفنانين والشخصيات الهامة.

عزاء وائل الإبراشي في روزاليوسف

كما حضر العزاء العديد من الإعلاميين ومنهم أحمد المسلماني وكذلك المخرج محمد الغيطي، وغيرهم من الشخصيات اللذين أعلنوا حزنهم الكبير على رحيل الإعلامي الراحل.

إلهام شاهين في عزاء وائل الإبراشي
إلهام شاهين في عزاء وائل الإبراشي
إلهام شاهين في عزاء وائل الإبراشي

وشهد العزاء ازدحمًا من محبي وائل الإبراشي بين عائلته وأصدقائه، كما شهد الظهور الأول لابنته، وفي العزاء انهارت شقيقته من البكاء حزنًا على الراحل.

محمد الغيطي في عزاء وائل الإبراشي
أحمد المسلماني في عزاء وائل الإبراشي

وعانى الإعلامي الراحل وائل الإبراشي من مضاعفات فيروس كورونا لفترة طويلة بعدما أصيب به في عام 2020، حتى بعد تعافيه منه لم يتخلص من مضاعفاته، وانتقل بين المستشفيات حتى خضع للعلاج في منزله.

وفاء عامر في عزاء وائل الإبراشي

وفاجأت أرملته أن الراحل توفي إثر الإهمال الطبي وتقدمت بعريضة للنيابة تذكر فيها أن ما تعرض له زوجها الراحل من إهمال طبي على يد الطبيب المعالج له أدى لانتهاء حياته، حيث كشفت أن الطبيب كان يتناول السجائر في الغرفة أثناء علاج وائل الإبراشي بالرغم من علمه بخطورة الأمر على صحته.

طارق الشناوي في عزاء وائل الإبراشي
تامر عبد المنعم في عزاء وائل الإبراشي

وتابعت أرملة الراحل أن الطبيب أعطى وائل الإبراشي دواء غريب وغير متداول، وأصر على تناوله إياه بالرغم من تدهور حالته الصحية.