رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شقيقين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية خزام بقنا

سيارة إسعاف - أرشيفية
محافظات
سيارة إسعاف - أرشيفية
الإثنين 17/يناير/2022 - 12:15 م

أصيب شقيقان، اليوم الاثنين، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين، بقرية خزام، التابعة لمركز قوص جنوبي محافظة قنا.
تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق، يفيد ورود بلاغ، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية خزام، التابعة لمركز قوص.

أسفرت المشاجرة عن إصابة شخصين، وعلى الفور دفع الأجهزة المعنية بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث.

تفاصيل الواقعة
 

وبالانتقال والفحص تبين إصابة أحمد خالد جبر، يبلغ من العمر 40 عاما، بطلق ناري بالساق اليمنى فتحة دخول وخروج، وشقيقه محمد خالد جبر، يبلغ من العمر 48 عاما، بجرح قطعي بفروة الرأس، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والعصى، وجرى نقلهما إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.
حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

وفي وقت سابق، أصيب شاب بطلق ناري، على يد مجهولين، بنجع الجامع بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمالي المحافظة.

تلقى مرفق إسعاف قنا بلاغ بإصابة شاب بطلق ناري بنجع الجامع بقرية المراشدة بمركز الوقف، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة أحمد حلمي عبدالله، 25 عاما بطلق ناري، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت تحريات المباحث أن المصاب شقيق متهم في واقعة مقتل مسن أمام مسجد نجع الجامع بقرية المراشدة أثناء ذهابه إلى صلاة العشاء الشهر الماضي، ما يرجح أن تكون الواقعة بسبب خلافات ثأرية.