الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 34 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة في حملة أمنية بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/يناير/2022 - 01:58 م

ألقت مباحث القليوبية القبض على 34 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة متنوعة، خلال حملة أمنية قادها اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية، شملت عدة أقسام بنطاق المديرية، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق. 

حملة أمنية بأقسام القليوبية 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 34 عاطلا فى عدة أقسام شملت  بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، وبحوزتهم سلاحين ناريين "فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار، بالإضافة إلى 120جرام من مخدر الحشيش، و810 جراما من الهيروين المخدر، و95 جرام من مخدر الاستروكس، و40 جرام من مخدر البودر، و400 جرام من مخدر البانجو، و625 جرام من مخدر الشادو، و180 قرصا مخدرا.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم، حرر محضر بالواقعة وتم التحفظ علي المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق. 

فى واقعه منفصله ألقت مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، القبض على عامل حاول إدخال 3 هواتف محمولة داخل الزيارة المعدة لشقيقه السجين بسجن المركز حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مـأمور مركز شرطة قليوب، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عامل حاول إدخال 3 هواتف محمولة داخل الزيارة المعدة لشقيقه السجين بسجن المركز على ذمة أحد القضايا.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبالمعاينة تبين أنه أثناء قيام ضباط مباحث مركز شرطة قليوب بأعمال التفتيش لأشخاص ومتعلقات الزائرين لذويهم المودعين بسجن المركز، تمكنوا من ضبط "ع ر، 30 سنة، عامل، مقيم دائرة مركز شرطة قليوب، حاول إدخال 3 هواتف محمولة داخل كيس الخضار، وشاحن داخل حذاء جلدي لشقيقه السجين "ه ر م"، المحبوس على ذمة أحد القضايا.

تابع مواقعنا