رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الهجوم على الإمارات.. عمرو أديب: هزيمة شبوة أفقدت الحوثيين عقولهم

صورة متداولة لحريق
سياسة
صورة متداولة لحريق بإنشاءات مطار أبو ظبي
الإثنين 17/يناير/2022 - 02:58 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة الهجوم الحوثي بطائرات مسيرة مفخخة على دولة الإمارات العربية المتحددة، قائلا: الهزائم التي تلقتها الميليشيات الحوثية في مديرية شبوة اليمنية، أفقدتهم عقولهم. 

وكتب الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه بموقع تويتر، اليوم الاثنين: كلنا مع الإمارات وكل المدن هي أبو ظبي، مثلما كنتم سندا وظهرا؛ سنكون دائما بجانب أهل الإمارات وأبناء العظيم الشيخ زايد. 

واستطرد أديب: يبدو أن هزيمة شبوة أفقدتهم عقولهم وعقول من يقف ورائهم.

 انفجار 3 صهاريج لنقل المواد البترولية

كانت شرطة أبو ظبي، قد أعلنت اليوم الاثنين، انفجار 3 صهاريج لنقل المواد البترولية بمنطقة قرب خزانات أدنوك، ووفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين، بالإضافة إلى اندلاع حريق في منطقة الإنشاءات الجديدة بمطار أبوظبي الدولي.

وأوضحت شرطة أبو ظبي، أن التحقيقات الأولية؛ تشير إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات دون طيار درون؛ وقعت في منطقة الصهاريج وفي منطقة الإنشاءات الجديدة بمطار أبوظبي، مرجحة أن تكون هذه الأجسام الطائرة - الدرون؛ قد تسببتا في انفجار الصهاريج الثلاثة والحريق بمنطقة إنشاءات المطار.

من جهتهم، أعلنت ميليشيا الحوثي مسؤوليتها عن الهجمات الأخيرة التي استهدفت الإمارات العربية المتحدة، فيما أكد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، رصده ومتابعته تصعيدا عدائيا لميليشيا الحوثي، موضحا أنه رصد انطلاق طائرات مسيرة مُفخخة من مطار صنعاء.