رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدير الأمن يتفقد موقع حريق بورسعيد.. والضباط يلقون القبض على أبو النوم | صور 

مدير أمن بورسعيد
محافظات
مدير أمن بورسعيد
الإثنين 17/يناير/2022 - 06:44 م

تفقد اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، اليوم الاثنين، منطقة عمر بن الخطاب نطاق حي الزهور، وذلك بعد اتهام مواطن يدعي م ا ر، بحرق وحدته السكنية وتعريض حياة المواطنين للخطر. 

ممسكًا بيده سيجارة

وأقدم المتهم على الجلوس بشرفة منزل ممسكًا بيده سيجارة يشربها، وذلك وسط تصاعد النيران بشكل كبير من داخل وحدته السكنية، ووصولها إلى الوحدات المجاورة. 

المتهم يحاول الهروب 

حاول المتهم م ا ر الشهير بـ أبو النوم، حاول الهروب مع وصول قوات الأمن، إلا أنهم كانوا له بالمرصاد، وتمكنوا من ضبطه بالرغم من مقاومته، وذلك بعد أن تبين من التحريات المبدئية أنه المتهم في الحريق. 

القبض علي أبو النوم 
مدير أمن بورسعيد 

الإجراءات القانونية 

وكان اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغًا يفيد بنشوب حريق في العقار رقم 113 بمنطقة عمر بن الخطاب بحي الزهور، وأمر على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي أسباب الحادث وتحرير المحضر الخاص بالواقعة علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق. 

وعاين فريق من النيابة العامة موقع الحادث، وأستمع إلى شهود العيان، وحصر التلفيات التي وقعت نتيجة الحادث، ويتم التحقيق مع المتهم بالحريق. 

قوات الحماية المدنية

يذكر أن قوات الحماية المدنية قد دفعت بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتم إخماد الحريق بواسطة 3 سيارات، وجرت أعمال التربيد لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.