رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو .. الزمالك يبحث عن الفوز الأول أمام فاركو اليوم

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 07:55 ص

يبحث اليوم عشاق الزمالك عن بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو حيث يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك نظيره فاركو السكندري، في الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد الإسكندرية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس الرابطة التي تقام لأول مرة في مصر.

مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة

 

ويبحث الفريق الأبيض، عن الفوز الأول في البطولة، عقب التعادل في المباراة الماضية أمام انبي سلبيا دون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ولم يقدم الأبيض العرض المنتظر منه.

 

ويدخل الزمالك المباراة، وسط غياب عدد من اللاعبين، ابرزهم الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وطارق حامد وعمر السعيد لعدم الجاهزية، ومصطفى فتحي الذي رحل عن الفريق بشكل رسمي للانضمام لفريق التعاون السعودي على سبيل البيع النهائي مقابل مليون دولار.

 

كما يغيب عن الأبيض تسعة لاعبين نظرا للمشاركات الدولية وهم: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لتواجدهم مع منتخب مصر، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس، كما رحل مؤخرا أشرف بن شرقي للانضمام لمنتخب المغرب؛ وذلك للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي تقام حاليا في الكاميرون.

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو

ينقل اليوم بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو احد  مباريات كأس الرابطة المصرية عبر شبكة قنوات OnTime Sports.

 

قائمة الزمالك في مواجهة فاركو

 

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - عبدالله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي.
خط الوسط: محمد أشرف روقا - حمدي علاء - محمد حسام بيسو - يوسف إبراهيم، أوباما - إسلام جابر- محمد أوناجم- سيف جعفر - ماجد هاني - سيد محمد عبدالله - رزاق سيسيه.
خط الهجوم: يوسف أسامة - حسام أشرف.

فاركو يبحث عن التعويض

 

بينما يبحث فريق فاركو عن التعويض خلال مواجهة الزمالك، بتحقيق نتيجة إيجابية عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في المباراة الأولى على يد سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وطالب مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق من اللاعبين خوض المباراة بدافع تحقيق الثلاثة نقاط، وعدم الاستهانة بالفريق الأبيض، محذرا من المهارات الفردية للاعبيه مطالبا باستغلال انصاف الفرص في اللقاء المرتقب.