رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 09:26 ص

انطلق منذ قليل، امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي في مختلف المحافظات، حسب الجدول المقرر من وزارة التربية والتعليم.

فيما شددت وزارة التربية والتعليم على الطلاب والمدارس بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية خلال التواجد داخل المدارس ولجان الامتحانات للوقاية من فيروس كورونا.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي 

وقالت الوزارة إنه لم ترد أي شكاوى في الأيام الماضية منذ بداية امتحانات الصف الرابع الابتدائي سواء من صعوبة الامتحانات أو وجود أي عائق لسير العملية الامتحانية.

ونصحت الوزارة الطلاب بضرورة متابعة المنصات التعليمية التي تتيحها الوزارة للطلاب للتعرف على شكل وأنماط التقييم الجديدة

مراجعة وزارة التربية والتعليم

على صعيد آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إتاحة بث حصص مراجعة لجميع وحدات المناهج المقررة على الصف الرابع الابتدائي من خلال قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني، بالتعاون مع مركز تطوير المناهج وقطاع التعليم العام وذلك لدعم الطلاب وإرشادهم إلى التفوق فى ضوء منظومة التعليم الجديدة، وذلك عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

وأوضحت الوزارة أن الحصة تشمل مراجعة الشرح لكل وحدة يتبعها أسئلة تحقق معايير النظام الجديد، كما يمكن للطلاب حلها وتصحيحها مباشرة من خلال التواصل المباشر مع المعلمين أثناء الحصة؛ لتدريبهم عمليًا على أنواع الأسئلة وذلك من خلال الجدول المعلن على منصة البث المباشر