رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس المتهم بـ قتل شقيقه في الشرقية إثر خلافات 4 أيام

حبس - صورة أرشيفية
محافظات
حبس - صورة أرشيفية
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 10:31 ص

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس عامل في إحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بـ قتل شقيقه وإزهاق روحه إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات لهو أطفال كلٍ منهما بمنزل الأسرة في قرية طحلة بردين، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

المشاجرة التي نشبت بين المتهم والمجني عليه، تبين أنها حدثت جراء خلافات سابقة سببها لهو الأطفال، قبل أن تتجدد الخلافات بين زوجة كلٍ منهما وتصل حدة الأمور إلى مشاجرة، انتهت بمقتل الأخ الأصغر على يد شقيقه الأكبر.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة في قرية طحلة بردين، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، ومقتل شخص.

التحريات

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع المدعو عامر عبدالفتاح محمد بشر، 39 سنة، سائق، مُقيم في قرية طحلة بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق؛ متأثرًا بإصابته بـ عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، بينها جرح قطعي في الرقبة، تعرض لها على يد شقيقه الأكبر، ويُدعى محمد، 44 سنة، عامل في إحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان.

وتبين نشوب مشاجرة بين الشقيقين بسبب لهو الأطفال، وامتدت الخلافات إلى زوجتيهما، قبل أن تنتهي الأمور بمقتل المجني عليه على يد شقيقه الأكبر، الذي استل سلاحًا أبيض (سكين) أنهى به حياة شقيقه ولاذ بالفرار، لكن جرى ضبطه بعد ساعات من وقوع الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 543 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.