الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاول ملامسة أجساد الفتيات.. تفاصيل القبض على طالب بتهمة التحرش بالفتيات في مدينة نصر

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 01:16 م

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يوثق لحظة تحرش أحد الأشخاص والتلويح للفتيات، وحاول ملامسة أجسادهن، أمام إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة.

جهود وزارة الداخلية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وأمكن ضبط المشكو في حقه، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وعلى صعيد آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، منتصف الشهر الجاري، بالعثور على 2 كيس بلاستيك بنقطة لتجميع مخلفات القمامة، وبداخلها أجزاء آدمية، ذراع وكف يد، في 16 يناير الجاري تم العثور على أجزاء آدمية، عبارة عن ساقين داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه حاصل على ليسانس، له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.

كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، ترك على أثرها منزل الزوجية، والإقامة برفقة صديقه دون عمل، له معلومات جنائية، بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

وتمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات من استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه والمجني عليه من متعاطي المواد المخدرة، ومُنذ نحو أسبوع حال وجودهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، سكين، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

تابع مواقعنا