رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أستون فيلا يهنئ ناصف ساويرس بعيد ميلاده

ناصف ساويرس
رياضة
ناصف ساويرس
الأربعاء 19/يناير/2022 - 02:33 م

هنأ نادي أستون فيلا، رجل الأعمال ناصف ساويرس، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاء، ومالك نادي آستون فيلا الإنجليزي، بعيد ميلاده اليوم 19 يناير.

ووُلد ناصف ساويرس يوم 19 يناير عام 1961 لأسرة تنتمي لمحافظة سوهاج بصعيد مصر، ويحمل الجنسيتين المصرية والبلجيكية، وهو الرئيس التنفيذي لشركة OCI N.V وهيّ شركة أسمدة نيتروجينية هولندية يُقدر رأس مالها بـ 5.3 مليار يورو.

أستون فيلا يهنئ ناصف ساويرس

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة ناصف ساويرس معلقًا عليها: نتمنى عيد ميلاد سعيد لمالك نادي أستون فيلا، ناصف ساويرس.

وينتمي ساويرس لواحدة من أغنى العائلات في العالم حيث قدرت صحيفة ميرور ثروته بـ 36 مليار دولار، فيما ذكرت أن ناصف ساويرس يحتل المركز 251 عالميًا بين قائمة أغنياء العالم، وأصبح المصري الثالث الذي يملك ناديا إنجليزيا ويصعد به إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مقاسمة مع شريكه الأميركي ويس إندز.

وتعاقد أستون فيلا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع البرازيلي فيليب كوتينيو، على سبيل الإعارة من برشلونة، ولوكاس دين من إيفرتون، وروبن أولسن حارس مرمى نادي روما الإيطالي.


جيرارد يتواصل مع سواريز

ووفقا لما ذكره الصحفي جيرارد روميرو بشبكة RAC1 فإن ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، تواصل مع لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد للتعاقد معه خلال الموسم القادم، من أجل دعم صفوف الفيلانز.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة.

ويستعد فريق أستون فيلا لمواجهة نظيره إيفرتون يوم السبت 22 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 23  من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.