رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الزمالك.. تدريبات بدنية استعدادًا لمباراة غزل المحلة

مران الزمالك - أرشيفية
رياضة
مران الزمالك - أرشيفية
الأربعاء 19/يناير/2022 - 03:53 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات، بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

مران فريق الزمالك استعدادًا للمحلة

واجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وجمع الزمالك نقطة واحدة فقط ويتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بعد التعادل مع إنبي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة، ثم خسر بهدفين مقابل لا شيء أمام فاركو على استاد الإسكندرية.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة والتي تضم فرق، إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وفاركو.

على صعيد آخر يسعى الزمالك في الساعات القادمة لإنهاء أزمة اللاعبين المحترفين، وهما الدولي التونسي سيف الدين الجزيري والمغربي محمد أوناجم ومنحها مستحقاتها المالية بشكل كامل.

وعلم القاهرة 24 أن إدارة الزمالك تسعى لتوفير ما يقرب من مستحقات 4 أشهر لكل لاعب لإنهاء هذا الملف، خاصة وأنهما لم يحصلان على أي مستحقات مالية منذ شهر أكتوبر الماضي، وهو ما يجعل إدارة النادي تسعى لاحتواء تلك الأزمة.