رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ترويع بالسكاكين.. تفاصيل مشاجرة بين أحد الأشخاص وأمن كارفور المعادي | فيديو

مشاجرة كارفور المعادي
حوادث
مشاجرة كارفور المعادي
الأربعاء 19/يناير/2022 - 09:21 م

قال شاهد عيان في واقعة مشاجرة أحد الأشخاص والعاملين في كارفور بالمعادي، أنه أثناء تواجده داخل الفرع  بصحبة أسرته تفاجأ بنشوب مشاجرة بين شخصين والعاملين بالمكان، حيث إنه كان يقف أمام محل الألبان لشراء بعض احتياجاته، ليفاجأ بالموظف يقفز أمامه  من أعلى ثلاجة الجبن ومعه سكين ليلحق بزملائه ويدافع عنهم، فاعترضت طريقه سيدة مسنة فدفعها وسقطت أرضا.

بدأت بفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 وأضاف أن إحدى السيدات استغاثت، متسائلة أين الأمن الموجود في المكان؟، وكيف يتم رفع أسلحة بيضاء في وجوهنا، قائلة إحنا مش هنسيب حقنا، حيث كان ذلك وسط هلع وصراخ كبيرين من الأطفال السيدات الموجودين في المكان ما أثار حالة من الفوضى.

أول تعليق من كارفور

وقال البيان الذي حصل القاهرة 24 على نسخة منه: قام فريقنا الأمني بالتحدث مع العميل بلطف واحترام وطلب منه أن يمتنع عن الأكل أثناء التسوق، مضيفا: وبالرغم من ذلك كان رد فعل العميل والمرافقين له حادا، ما اضطر فريق "كارفور" الأمني إلى محاولة القيام بمرافقتهم إلى خارج الفرع وذلك لضمان أمن وسلامة جميع عملائنا وزملائنا.

تابع البيان: في أعقاب هذا الحادث، قام فريقنا الأمني بالتقدم بشكوى رسمية إلى الشرطة وتسليم الأدلة إلى السلطات المحلية التي تقوم بدورها بالتحقيق في الحادث.

أكدت إدارة كارفور للعملاء والمجتمع الذي نعمل به، على أن فريق عمل "كارفور" مستمر في بذل قصارى جهده لضمان توفير بيئة تسوق آمنة وسلسة ومريحة لجميع عملائنا وزملائنا.

وكان  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك وتطبيق تيك توك فيديوهات توثق لحظة مشاجرة بين أحد الأشخاص والأمن الداخلي في كارفور بالمعادي، مما آثار حالة من الهلع بين المواطنين المتواجدين داخل المول حيث تعالت أصوات السيدات وصراخ الأطفال.

وأوضحت الفيديوهات التي تم تداولها  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حدوث معركة شوارع بالأسلحة البيضاء بين مواطن وأمن مول كارفور فرع المعادي المملوك لمجموعة ماجد الفطيم.


وبينت الفيديوهات حدوث حالة ارتباك لدى المواطنين في فرع كارفور المعادي؛ نتيجة حدوث معركة شوارع داخل المبنى.
وتظهر الفيديوهات المتداولة غياب التأمين بشكل تام في فرع كارفور المعادي، وتكدس المواطنين المشترين نتيجة عدم السرعة في فض الاشتباك الذي حدث في كارفور.