رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاب يستغيث بعد تعرضه لواقعة ابتزاز ونشر صور مفبركة له ولخطيبته في الدقهلية | فيديو

الشاب محمود محمد
حوادث
الشاب محمود محمد
الخميس 20/يناير/2022 - 12:07 ص

قال شاب يدعى محمود محمد، مقيم في محافظة الدقهلية، إنه تعرض لـ واقعة ابتزاز إلكتروني من قبل شخص مجهول عبر أرقام غير معروفة ومن  أحد التطبيقات الخاصة بالمراسلات، بعد نشر صور مفبركة له ولخطيبته وسبه بأقبح الألفاظ.

أرقام مجهولة وصور مفبركة

وأضاف محمود في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24، إنه فوجئ بأحد الأرقام المجهولة يوجه له صاحبها، الكثير من الشتائم والألفاظ الإباحية، بالإضافة إلى تهديداته المتكررة، واستمراره في تكرار الابتزاز عن طريق كشف الكثير من المعلومات الشخصية عنه وعن حياته وأسرته وخطيبته.

سب وتهديد

وأضاف الشاب أنه بعد فترة من الحديث والتعرض للكثير من السباب والشتائم؛ وتهديده في ابتزازه ونشر صور إباحية له ولأسرته، نجح الشخص المجهول في فبركة وتركيب صور وفيديوهات إباحية حصل عليها من حفل خطوبته المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه أتقن تركيب الصور والفيديوهات عبر برامج وكأنها حقيقية.

 

وأوضح محمود أنه توجه إلى مديرية أمن الدقهلية وحرر محضر بالواقعة، وأرفق التهديدات والصور والمحادثات لتتبعه، مثمنًا الجهود والدعم الذي وجده من خلال رجال الشرطة، وأنه يثق في جهود وزارة الداخلية وسيتم القبض عليه في أقرب وقت.

ولفت إلى أنه تعرض لظروف نفسية قاسية، بعد عملية الابتزاز التي تعرض لها وبعد سب والدته المتوفية، لافتا إلى أن  خطبته مهددة في الوقت الحالي، بسبب نشر تلك الصور والفيديوهات، والتي خلقت هاجسًا وشعورًا غير طبيعي بينه وبين أسرة خطيبته، وأصبح لا يفكر في شيء وتوقفت حياته بعد واقعة الابتزاز. 

 وناشد محمود الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم وتقديمه إلى العدالة، مشيرا إلى أنه وخطيبته يعانون مما حدث لهم، وأن المتهم مستمر في عملية الابتزاز والإهانة له ولأسرته، حيث وصل به الأمر لسب والدته المتوفية بأقذر الألفاظ.