الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العناني: وفد إعلامي كوري من 70 شخصا يزور الأماكن السياحية

الدكتور خالد العناني
أخبار
الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار
الخميس 20/يناير/2022 - 10:01 ص

كشف الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، عن ترويج الأماكن السياحية المصرية، خلال زيارة رسمية هي الأولى لرئيس كوريا الجنوبية مون جيه إلى مصر، منذ نحو 16 عامُا.

وزير السياحة والآثار 

وأضاف وزير السياحة والآثار على هامش الاحتفال بعيد الأثريين، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه خلال زيارة رئيس كوريا الجنوبية؛ سيزور وفد إعلامي مكون من 70 شخصا؛ الأماكن السياحية والأثرية.

وأشار العناني إلى أن هذا العام سيشهد تنظيم حفلات كُبرى، لتنشيط حركة السياحة، مثل احتفالات سانت كاترين وغيرها من الاحتفالات الأخرى، مثل إعادة حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر.

وتابع: خلال شهر مارس المقبل؛ يزور مصر مُصمم الأزياء الإيطالي العالمي ستيفانو ريتشي، حيث يعرض آخر صيحات الموضة من أمام معبد حتشبسوت في الأقصر مارس المقبل.

رئيس كوريا الجنوبية يزور مصر

وصل رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الأربعاء، في زيارة رسمية هي الأولى لرئيس كوري جنوبي إلى مصر منذ نحو 16 عاما.

وتأتي زيارة الرئيس الكوري الجنوبي، إلى مصر في إطار جولة شرق أوسطية؛ شملت الإمارات والسعودية، حيث التقى في دبي الشيخ محمد بن راشد، وفي الرياض، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ويعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، قمة رئاسية مع نظيره الكوري الجنوبي مون جيه، خلال محطته الأخيرة لجولة بدأها الأحد الماضي.

تابع مواقعنا