رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الزمالك.. تأهيل محمد عبد الغني وتدريبات إضافية لأوباما وسيسيه

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 20/يناير/2022 - 05:17 م

أدى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، على هامش مران الفريق اليوم الخميس.

ولم يشارك عبد الغني في التدريبات الجماعية للفريق بسبب تعرضه للإجهاد، واكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

مران الزمالك

وشهد المران قيام  محمد أوناجم وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات خاصة على إرسال الكرات العرضية للثنائي حسام أشرف وحسام عبد المجيد بعد انتهاء التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وأمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الإشراف على هذه الفقرة  لتدريب اللاعبين على إتقان إرسال الكرات العرضية وكيفية التعامل معها.


كما حرص يوسف إبراهيم أوباما، والإيفواري رزاق سيسيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خوض تدريبات إضافية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق اليوم الخميس.

وخاض الثنائي تدريبات بالجري حول الملعب لزيادة معدلات اللياقة الخاصة بهما بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويواجه الزمالك فريق غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي تضم إلى جانب الزمالك كل من إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وفاركو.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد مع إنبي في الجولة الأولى والخسارة بهدفين في الجولة الثانية أمام فاركو.