رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عميد كلية التكنولوجيا: أنشأنا مجمع التعليم التكنولوجي منذ 10 أعوام داخل مبني إداري يتبع جامعة حلوان

جامعة حلوان
تعليم
جامعة حلوان
الجمعة 21/يناير/2022 - 12:22 ص

وقال الدكتور إبراهيم لطفي عميد كلية التكنولوجيا والتعليم، إن إدارة الكلية نقلت حسن سليم إسماعيل فرد الأمن المجني عليه من طالبين بمجمع التعليم التكنولوجي التابع لصندوق تطوير التعليم إلى مستشفى الزيتون بالأميرية، موضحًا، أنه تم نقل المجني عليه بعدها إلى مستشفى المطرية، وذلك بسبب عدم وجود أشعة بمستشفي الزيتون، قائلًا: كنت متواجد مع حسن سليم بالمستشفى، وعندما وصلنا المستشفى توفي قبل مرور ساعة من وصوله. 

أشار إبراهيم لطفي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن الطالبان غير تابعين إلى جامعة حلوان، مؤكدًا أنه تم التواصل مع إدارة مجمع التعليم التكنولوجي لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الطالبين فور وقوع الحادث وقبل نقل المجني عليه إلى المستشفى، متابعًا:  إدارة أمن الكلية أبلغت قسم شرطة الأميرية، وبعد ذلك علمت إدارة الكلية بالقبض علي الطلاب. 

تابع عميد كلية التكنولوجيا والتعليم: قمنا بالتواصل مع والد فرد الأمن المجني علية، متابعًا: قمنا اليوم بزيارتهم وتقديم واجب العزاء في المجني عليه.

 المجمع منشأ منذ 10 أعوام داخل مبني الإداري التابع لجامعة حلوان

وبسؤله عن سبب تواجد مبني المجمع التكنولوجي داخل الحرم الجامعي لجامعة حلوان، قال عميد كلية التكنولوجيا والتعليم، إن المجمع منشأ منذ 10 أعوام داخل مبني الإداري التابع لجامعة حلوان، مؤكدا أنه تم التقدم بطلب لرئيس جامعة حلوان لنقل المجمع من المبني بسبب وجود مشاكل متكررة من الطلاب. 

أكد إبراهيم لطفي، أنه سيتم عرض موقف فصل المجمع عن الكلية مرة أخري إلى جامعة حلوان لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك.