رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشرف قاسم: أعاني من التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية

أشرف قاسم
أخبار
أشرف قاسم
الجمعة 21/يناير/2022 - 02:27 ص

قال الكابتن أشرف قاسم، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، إنه يعاني من التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية نتيجة توغل بعض الأجسام المضادة داخل جسده منذ خمسة أعوام، مشيرًا إلى أن تأخر التشخيص منذ البداية سبب تأخر الحالة واستمرار العلاج حتى الآن.

وأكد الكابتن أشرف قاسم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه يعاني أيضًا من مشكلة كبيرة في ركبة قدميه مما يسبب له ألم كبير.

 

وعن مناشدة الكابتن أحمد شوبير للمسؤولين عبر السوشيال ميديا بعلاج أشرف قاسم، قال الكابتن أشرف قاسم: "ضايقني هذا التصرف، لأنني لو كنت أرغب في تلك المناشدة لكنت قمت بذلك منذ سنوات طويلة، خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

 

وأضاف الكابتن أشرف قاسم، أنه يضطر للذهاب إلى المستشفى أسبوعا كاملا من كل شهر لتلقي جرعة العلاج، مؤكدًا أن تكلفة العلاج كبيرة بسبب أن الأدوية التي يحصل عليها يتم تصنيعها واستيرادها من الخارج، لذا طالب في بداية الأمر بأن تكون تكلفة هذه الأدوية على نفقة الدولة، ولكن لم يتم تحقيق ذلك حتى الآن.

 

وذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تواصل معه بشكل شخصي، ويتمنى له الشفاء العاجل من فيروس كورونا.

 

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الخميس، عن تحمل القلعة البيضاء جميع تكاليف علاج أشرف قاسم لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق.