رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد ينسحب من سباق التعاقد مع هالاند بسبب بطل إسبانيا

إيرلينج هالاند
رياضة
إيرلينج هالاند
الجمعة 21/يناير/2022 - 02:33 م

ذكر تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد قرر الانسحاب من صفقة النرويجي، إيرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، بعد معرفة قرار اللاعب بالانضمام لعملاق إسبانيا.

مانشستر يونايتد يتراجع عن ضم هالاند 

ويتصارع كبار أندية أوروبا في سبيل الحصول على توقيع القناص النرويجي المتألق، ويتمثل أبرز الراغبين في ضم هالاند كلًا من ريال مدريد وبرشلونة، فضلًا عن تشيلسي ومانشستر يونايتد والسيتي وباريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية سابقا أن مانشستر يونايتد جهز مبلغ ضخم وصل إلى 118 مليون يورو للتعاقد مع هالاند، ويريد استغلال وجود رانجنيك لأنه يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع والد المهاجم الشاب، ألف إنج هالاند، وهذا ما قد يُسهل من حسم الصفقة، بالإضافة إلى ذلك تعاقد رانجنيك مع هالاند عندما كان مع ريد بول سالزبورج النمساوي.

ووفقا لتقرير شبكة ESPN الأمريكية، فإن مانشستر يونايتد قرر الانسحاب من السباق بعدما عرف أن هالاند حدد النادي الذي يود الانتقال له بالفعل الموسم المقبل، مشيرا إلى أن هالاند اختار بالفعل الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وقال مارك أوجدان، الصحفي بالشبكة الأمريكية، إن إقالة النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، لم تكن لتغير إطلاقًا موقف إقناع إيرلينج هالاند ولا موكليه في الانتقال لأولد ترافورد.

وانضم هالاند لصفوف بوروسيا دورتموند، في شتاء العام الماضي، قادمًا من فريق سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، وشارك خلال موسم 2020-2021 مع أسود الفيستيفال، في 58 مباراة، وسجل 41 هدفًا بجميع البطولات، 27 في الدوري الألماني، 10 في دوري أبطال أوروبا، 3 في كأس ألمانيا، وهدفًا في كأس السوبر الألماني، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.