رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يحصل على 10 ملايين جنيه لرعاية قميصه في المونديال

النادي الأهلي
رياضة
النادي الأهلي
الجمعة 21/يناير/2022 - 02:56 م

نجحت إدارة التسويق في الأهلي في تحقيق رقم قياسي جديد في تسويق قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل في الامارات.

رعاية الأهلي في كأس العالم للأندية

وقالت مصادر إن الأهلي حصل على 10 ملايين جنيه مقابل الإعلانات التي سيتم وضعها على قميص الفريق الذي سيرتديه في منافسات كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع نظيره مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل في مستهل مشواره في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد حصل علي 7 مليون جنيه مقابل تسويق قميصه في كأس العالم للأندية النسخة الماضية في قطر والتي شهدت تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية علي حساب بالميراس البرازيلي.

وسبق وأن نجحت إدارة التسويق بالأهلي في الحصول علي 3 مليون و250 الف جنيه من حقوق تسويق قميص الفريق في كأس السوبر الإفريقي الأخير الذي أقيم في قطر وشهد تتويج الأحمر باللقب علي حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ترتيبات الأهلي قبل كأس العالم للأندية

وشهدت الفترة الماضية اجتماعات مكثفة بين شركة الأهلي للكرة وأيضا إدارة التسويق بالنادي من أجل بحث كافة الملفات المتعلقة بتسويق فريق الكرة في منافسات كأس العالم للأندية المرتقبة.

وحدد الأهلي يوم 31 يناير الجاري موعدا للسفر إلي الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

كما أعلن الأهلي عن اختيار يوم 4 فبراير المقبل موعدا لسفر جماهير الفريق إلي الإمارات من أجل دعم ومساندة للفريق في مباريات كأس العالم للأندية.

كما يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اجتماعات مكثفة مع جهازه الإداري لبحث كافة الملفات الإدارية المتعلقة برحلة الفريق إلي الإمارات.

كما يواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعاته مع جهازه المعاون لبحث خطة الإعداد لمونديال الأندية وأيضا بحث كافة التفاصيل الخاصة بقائمة الفريق المنتظر مشاركتها في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن الأهلي يلتقي المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الجمعة علي ستاد الاهلي وwe السلام في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة المصرية.