رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعدت عليها بماسورة حديدية.. الأمن يكشف تفاصيل استغاثة صيدلانية من جارتها بـ الدقهلية

الأمن المصري
حوادث
الأمن المصري
الجمعة 21/يناير/2022 - 03:38 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا استغاثة صيدلانية من تعدي جارتها عليها باستخدام ماسورة حديدية، ويظهر بمقطع الفيديو سيدة تستغيث بمتابعيها وأخرى تتوجه نحوها للتعدي عليها وتدخل عدد من المواطنين للفصل بينهما.  

صيدلانية تستغيث من تعدي جرتها عليها

بالفحص تبين أنه تم تحرير محضر بالواقعة بتاريخ 20 الجاري بمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف اثنين من أطراف الواقعة وإخلاء سبيل أخرى بضمان مالي.

العثور على جثة عامل

وكشف الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من بعض الأهالي، بالعثور على جثة عامل، مقيم بدائرة المركز بطريق فرعي بدائرة المركز، وبها عيار ناري وبجواره دراجته النارية، وما قرره شقيقه، أن المجني عليه كان متجها لأرضه الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبنوب.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزة أحدهم فرد محلي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط، وقرر أحدهم بأنه نظرا لوجود خلافات بينه وبين المجني عليه؛ فعقد العزم على التخلص منه، واتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.