رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بتراقبني.. شخص يشعل النيران في كاميرات منزل طليقته بسبب خلافات بينهما

حريق بكاميرات المراقبة
حوادث
حريق بكاميرات المراقبة
الجمعة 21/يناير/2022 - 04:08 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متضمنًا استغاثة من قيام شخصين بإضرام النيران بكاميرات المراقبة الخاصة بأحد المنازل بالشرقية وإشعال النيران بالمنزل.  

 خلافات سابقة

بالفحص تبين قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية، بإضرام النيران بكاميرات المراقبة الخاصة بمنزل زوجته السابقة عن طريق قيامه بلف قطعة قماش على عصا وإضرام النيران بالكاميرات بسبب خلافات بينهما.
 

وتمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حتى لا تتمكن طليقته من مراقبته لكونه مقيم بمسكن مجاور لها، وباستدعاء زوجته السابقة أيدت ما جاء بالفحص واتهمت طليقها بإضرام النيران لذات السبب.

على جانب آخر، كشف الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من بعض الأهالي، بالعثور على جثة عامل، مقيم بدائرة المركز بطريق فرعى بدائرة المركز، وبها عيار ناري وبجواره دراجته النارية، وما قرره شقيقه، أن المجنى عليه كان متجها لأرضه الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبنوب.

جهود الأجهزة الأمنية

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز.