رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قرار جديد من جهات التحقيق في واقعة التحرش بفتاة وسط الشارع بالجيزة

لقطة من فيديو تعدي
حوادث
لقطة من فيديو تعدي شاب على فتاة بالجيزة
الجمعة 21/يناير/2022 - 04:44 م

أمرت جهات التحقيق بالجيزة بالتحفظ على مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة، في أثناء تعدي شاب على فتاة ووالدتها عقب معاتبة المجني عليها له على معاكستها لفحص ما ورد بالفيديو، وقررت إرساله إلى إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لتفريغه، كما استعجلت التحريات الأمنية حول الواقعة لفحص ملابسات وتفاصيل الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى كشف الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدي بالضرب على فتاة حال سيرها بالطريق العام بالجيزة. 
 

تفاصيل التعدي على فتاة ووالدتها بالجيزة 

 

بالفحص أمكن تحديد هوية الفتاة المشار إليها بمقطع الفيديو، وتبين أنها طالبة، مقيمة بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، وأنه بتاريخ 16 الجاري حدثت مشادة كلامية بينها وبين أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان لقيامه بمعاكستها، ولدى معاتبتها له تعدى عليها بالسب والقذف، وحال تدخل والدتها تعدى عليها بالضرب دون حدوث ثمة إصابات، وتمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

من جانب آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره على حساب إحدى الفتيات بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام تضررت خلاله من قيام سائق بإحدى شركات النقل الخاصة بإتيان أفعال خادشة للحياء حال قيامه بتوصيلها لمسكنها بدائرة قسم شرطة التجمع الأول فحدثت بينهما مشادة كلامية وترجلت من السيارة.

تفاصيل التحرش بفتاة بالتجمع الأول 

بالفحص وإجراء التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد هوية المذكور وتبين أنه سائق مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة. 
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.