الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مشاجرة على ركن توكتوك.. إتمام مراسم صلح بين قبيلتين بأسوان أسفرت عن إصابة 5 أشخاص

اتمام الصلح
محافظات
اتمام الصلح
الجمعة 21/يناير/2022 - 06:34 م

أقيمت مراسم صلح بين قبيلتي الحسيناب وأبو مناع بقرية الشطب بمدينة دراو بمحافظة أسوان وذلك بعد المشاجرة التي كانت بين القبيلتين التي أسفرت عن إصابة 5 أشخاص. 

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بشارع الميكنة بمدينة كوم أمبو استخدم فيها الشوم والعصي وأسفرت عن إصابة 5. 

وعلي الفور انتقل لمكان المشاجرة النقيب حسين أيمن معاون المباحث وتم السيطرة والقبض 7 أشخاص من الطرفين وتم عرضهم على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

سبب المشاجرة ركن توك توك 

تبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب الخلاف على ركن توك توك أمام أحد المحلات، والتي تسبب في وجود اشتباكات استخدمت فيها الشوم والعصي وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص. 

حملة تنفيذ أحكام 

وفي سياق آخر شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلانى مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ476 حكمًا قضائيًا بواقع 125 حكم حبس جزئي، 23 حكم حبس مستأنف،237  حكم غرامات، 91  حكم مخالفات.

تابع مواقعنا