رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طبيب الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق في السمانة والخلفية

محمد محمود بعد خروجه
رياضة
محمد محمود بعد خروجه من مباراة الأهلي والمقاولون العرب
الجمعة 21/يناير/2022 - 08:18 م

قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ثنائي الفريق محمد محمود وحسام حسن سيخضعان لأشعة وفحوصات، لتحديد حجم إصابتهما التي تسببت في استبدالهما خلال لقاء المقاولون العرب مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وأكد أبو عبلة ما نشره القاهرة 24 بأن حسام حسن اشتكى من آلام في عضلة السمانة، بينما يعاني محمد محمود من إجهاد في العضلة الخلفية، ولذلك استبدلهما الجهاز الفني حتى لا تتفاقم الشكوى.

وأوضح أبو عبلة أن الثنائي سيجري أشعة غدًا السبت، لتحديد مدة غيابهما عن التدريبات في الفترة المقبلة، والبرنامج العلاجي لكل منهما.

حجم إصابة محمد محمود وحسام حسن

وعلم القاهرة 24 في وقت سابق أن إصابة محمد محمود عبارة عن شد في العضلة الخلفية، فيما جاءت إصابة حسام حسن بكدمة في السمانة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، حيث تقدم محمد حمدي زكي في الدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعود فريق الأهلي للتعادل عن طريق الشاب زياد أشرف في الدقيقة 58.

وبهذا التعادل رفع فريق الأهلي رصيده من النقاط إلى 3 نقاط في المركز الخامس، ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة، فيما ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلى 4 نقاط في المركز الثالث.