رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على رجل أعمال هارب من 4 أحكام وغرامات بـ 46 مليون جنيه بالقاهرة

الأمن المصري
حوادث
الأمن المصري
السبت 22/يناير/2022 - 12:43 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مقاول بالقاهرة مطلوب التنفيذ عليه في أحكام غرامات بلغت أكثر من 46 مليون جنيه، يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

القبض على رجل أعمال بالقاهرة

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة قيام مقاول، مقيم بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام غرامات مباني والمقضي فيهم بغرامات مالية بلغت 46٫193٫800 مليون جنيه بالتردد على محل سكنه بدائرة القسم.

وألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات القبض على المتهم، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى جانب آخر تمكنت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع وحدة مباحـث قـسـم شـرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة مـن ضـبـط إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا مباني  عدم تنفيذ قرار إزالة بإجمالي حبس 4 سنوات، وغرامات مالية مستحق بلغت أربعة عشر مليون جنيه وذلك حال اختبائها بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطة المقطم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على سيدة هاربة من أحكام 

‏يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة  وضبط مرتكبيها  وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام، واستمرارا للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.