رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سر استبعاد مصطفى فتحي من مباراة الزمالك وغزل المحلة

مصطفى فتحي
رياضة
مصطفى فتحي
السبت 22/يناير/2022 - 03:52 م

اختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أمس القائمة التي سيخوض بها مباراة غزل المحلة، في الجولة الثالثة من كأس الرابطة، والتي يحتل الأبيض فيها المركز الأخير، بعد التعادل مع إنبي والخسارة من فاركو.

وشهدت القائمة غياب مصطفى فتحي، رغم وجوده مع الفريق وظهوره في التدريبات، بعد تعطل صفقة رحيله عن الفريق الأبيض في الفترة الماضية، وبقائه بشكل مؤقت مع الفريق.

وعلم القاهرة 24 أن الفرنسي رفض ضم اللاعب والاعتماد عليه إلا بعد تحديد موقفه بشكل نهائي، في الساعات المقبلة، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، للاحتراف الخليجي، خاصة أن اللاعب لم يحسم موقفه.

وأبلغ الفرنسي لاعبه بذلك لأنه لا يمكن أن يعتمد عليه اليوم ويرحل غدا، ويجب أن يعرف موقفه، وهل سيستمر مع الفريق أو سيرحل، وعليه أن يتفهم هذا الأمر جيدا، مؤكدا له أنه شارك في لقاء إنبي لأنه لم يكن رحل، وبعد إعلان رحيله استبعده عن مباراة فاركو.

قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون 20 لاعبا، لقائمة مباراة غزل المحلة المقرر لها بعد قليل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث جاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد زكي - حازم إمام.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد حسام بيسو - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - رزاق سيسيه - أيمن حفني - سيف جعفر.

خط الهجوم: يوسف أسامة - عمر السعيد - حسام أشرف.