رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بمشاركة رونالدو.. مانشستر يونايتد يفوز على ويست هام في الوقت القاتل

مباراة مانشستر يونايتد
رياضة
مباراة مانشستر يونايتد
السبت 22/يناير/2022 - 07:01 م

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز علي نظيره ويست هام يونايتدـ بهدف نظيف في الوقت القاتل من اللقاء، الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

شهدت المباراة إهدار لاعبي مانشستر يونايتد العديد من الفرص التهديفية المحققة، في ظل تألق ألفونس أريولا حارس مرمى ويست هام وحفاظه على نظافة شباكه حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

قبل أن يضيف ماركوس راشفورد هدف الفوز لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليخطف 3 نقاط ثمينة لفريقه في صراع المنافسة على المربع الذهبي.

وشارك المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، في مواجهة ويست هام اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، كما دفع المدرب الألماني رالف رانجنيك بـ المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في تشكيل مانشستر عند الدقيقة 82، بدلًا من زميله ماسوون جرينوود.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 38 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن ويست هام الذي تجمد رصيده عند  النقطة 38 في المركز الخامس.

ويعتلي فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة، قبل خوضه مواجهة ساوثهامبتون، والتي ستنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، كما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الـ 24 من البريميرليج علي مدار يومي 8 و9 فبراير القادم، حيث يواجه مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي على ملعب تورف مور، كما سيلتقي ويست هام مع فريق واتفورد في اليوم ذاته.