رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار كأس الأمم الإفريقية 2021.. جزر القمر تهدد بالانسحاب وإصابة جديدة في منتخب تونس

كأس أمم إفريقيا
رياضة
كأس أمم إفريقيا
الأحد 23/يناير/2022 - 12:32 ص

يبحث عدد كبير من محبي كرة القدم الإفريقية، عن آخر أخبار كأس الأمم الإفريقية 2021، التي انتهى منها دور المجموعات، وتنطلق منافسات دور الـ16 منها اليوم الأحد.

أخبار كأس الأمم الإفريقية 2021

ويقدم القاهرة 24، للقراء والمتابعين، آخر أخبار كأس الأمم الإفريقية اليوم، والتي شهدت عددًا من الأخبار الهامة رغم توقف مباريات البطولة للراحة عقب نهاية دور المجموعات.

تهديد منتخب جزر القمر

هدد منتخب جزر القمر، بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، وعدم مواجهة الكاميرون البلد المستضيف في دور الـ16 بعد صدور نتائج اختبارات فيروس كورونا.

وأكدت تقارير تونسية، أن منتخب جزر القمر هدد بالانسحاب بعد أن قرر الكاف منحه ترخيصا استثنائيا بإعادة إجراء الاختبارات بعد شكوك حول نتائجها، إلى جانب شكوك تتحدث عن تعمد أضعاف هذا المنتخب قبل مواجهة الكاميرون صاحب الأرض.

منتخب بلا حارس

في سياق متصل، قال جمال محمد المدرب في الجهاز الفني لمنتخب جزر القمر، إن الفريق لا يمتلك حارس مرمى خلال مباراة الكاميرون.

وأضاف جمال محمد: سنحدد مع الطاقم الفني اللاعب الذي سيكون حارسنا خلال المباراة أمام منتخب الكاميرون، متابعًا: مساعد المدرب محتار وسيسأل اللاعبين من سيتكفل بذلك.

إصابة جديدة في صفوف تونس

من جانبه، أعلن المنتخب التونسي، وجود حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبيه، وهو المدافع علي العابدي، ليرتفع العدد إلى 12 حالة، مع شفاء حالتين، على رأسهم ديلان براون.

إصابة لاعب الجزائر بمضاعفات

في سياق آخر، قالت وسائل إعلام إيطالية، إن آدم وناس، لاعب منتخب الجزائر ونادي نابولي، يعاني من مضاعفات في القلب، خلال الوقت الحالي، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الأخيرة.