رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تكدس مروري.. تعرف على الحالة المرورية بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

التكدس المروري
حوادث
التكدس المروري
الأحد 23/يناير/2022 - 09:17 ص

شهدت  الطرق والمحاور والميادين الرئيسية لمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، خلال الذروة الأولى، حالة من التكدس المروري في جميع الميادين، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم أثناء استقلال السيارات، مع انتشار أمني في جميع المحاور والميادين.

وظهرت حالة من التكدس المروري؛ شكّلت كثافات مُرورية بأعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

 

الحالة المرورية بالقاهرة

كما شهدت بعض المحاور المؤدية إلى منطقة وسط البلد بالقاهرة، حالة من التكدس المروري؛ نتج عنها شلل مروري تام، وضرورة تجنب قائدي المركبات هذه المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية.

الحالة المرورية بالجيزة 


أما شارع الهرم، فقد شهد أيضًا حالة من التكدس المروري، بعد إغلاق جزئي بسبب إنشاء مترو الأنفاق، وكذلك الأمر؛ محور عرابي، حيث شهد كثافات مُتوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين، وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

كما شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان؛ كثافات مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة؛ وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وشهد أيضًا شارع رمسيس وكوبري أكتوبر؛ حالة من التكدس المروري، نتج عنها شللا مروريًا؛ أدى لتعطل حركة السير فوق الكوبري.