الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد العمال يهنئ الشعب المصري بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

جبالي المراغي رئيس
أخبار لا تهمك
جبالي المراغي رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر
الأحد 23/يناير/2022 - 10:15 ص

بعث مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي، ببرقيات من التهاني إلى الشعب المصري رئيسا وحكومة وجيشا وشرطة وعمالا وذلك بمناسبة، الاحتفال بعيد الشرطة الـ 70، والذكرى الـ 11 لثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

عيد الشرطة 

وأكد اتحاد العمال أن هاتين المناسبتان؛ يمثلان قيمة كبيرة لدى المصريين؛ تتجلى في النضال والشجاعة والتضحيات.

وذكر الاتحاد أن الاحتفال بعيد الشرطة، يذكرنا معه برجال أثبتوا شجاعتهم في حماية أمن البلاد، والاستمرار في  حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن، ومُواجهة العنف والإرهاب.

وتابع الاتحاد: يتزامن مع ذكرى الشرطة؛ الاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير؛ التي خرج فيها جموع المصريين عام 2011، مُطالبين بتحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، تلك الثورة التي اختطفها الإخوان، وحماها وأعادها جيش مصر العظيم؛ مُساندا الملايين من أبناء الشعب المصري الذين خرجوا في الثلاثين من يونيو عام 2013 لتصحيح المسار.

وأكد الاتحاد، أن ذكرى الشرطة والثورة؛ كانتا مثالا يُحتذى به في تلاحم قوى الشعب بكل نسيجه الاجتماعي، مع قواته المسلحة الباسلة، وشرطته الوطنية، لمواجهة خطر الإرهاب، والتطرف، والعنف الذي كاد أن ينال من مصر، سواء على يد الاحتلال أو  حكم الإخوان، المصنفين كجماعة الإرهابية.

وشدد على أن هذه الوحدة تُعتبر نموذجًا يُحتذى به لمواجهة كافة التحديات المستقبلية، كما أنها فرصة لتأكيد استمرار الملايين من عمال مصر في دعم ومساندة الدولة المصرية، لمُواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية.

وثمّن الاتحاد؛ كافة المشروعات العملاقة والنهضة الصناعية التي تشهدها البلاد، في ظل جمهورية جديدة واستراتيجية وطنية لحقوق الإنسان؛ تتجه جميعها نحو حياة كريمة لكل المصريين، وفي القلب منهم العمال.

تابع مواقعنا