رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب مصر يخوض مرانًا قويًا قبل مواجهة كوت ديفوار.. وتدريب منفرد للونش

مران منتخب مصر
رياضة
مران منتخب مصر
الأحد 23/يناير/2022 - 07:15 م

واصل منتخب مصر استعداداته لمباراة كوت ديفوار، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث أدى اليوم تدريبه في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب جابوما إنيكسي المخصص لتدريبات الفراعنة.

مران منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار

وشارك في المران جميع اللاعبون فيما بدأ محمود حمدي الونش تدريبات منفردة بالكرة، ضمن مرحلة تأهيله.

وأدى المنتخب الوطني صباح اليوم الأحد تدريبًا بدنيًا في قاعة متخصصة، بمقر إقامته في مدينة دوالا الكاميرونية، حيث تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منها تدريباتها في موعدين متتاليين، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية وعدم اتساع القاعة بالقدر الكافي.

فيما واصل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، سلسلة اجتماعاته بين أعضائه ومع اللاعبين للتحضير للمباراة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار

ويواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

وصعد المنتخب الايفواري لهذا الدور بعد الفوز على الجزائر بثلاث أهداف مقابل هدف، فيما صعد منتخب مصر في المركز الثاني عن المجموعة الرابعة، بعد التأهل على حساب منتخب غينيا بيساو والسودان بعد الفوز عليهما بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولتين الثانية والثالثة من كأس الأمم الإفريقية.

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
تابع مواقعنا