رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غياب أحمد الشيخ عن المصري البورسعيدي أسبوعين

أحمد الشيخ
رياضة
أحمد الشيخ
الأحد 23/يناير/2022 - 09:59 م

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها أحمد الشيخ، نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، إصابته بكدمة قوية في أعلى الساق وفي وتر الرضفة، والوتر الخارجي للركبة، وهو الأمر الذي يستلزم خضوعه لجلسات علاجية حتى يوم الجمعة المقبل، قبل أن تبدأ المرحلة التالية من برنامجه التأهيلي والتي قد تمتد لنحو أسبوع على الأقل.

أحمد الشيخ يحضر مران الفريق بمعسكر برج العرب

وحضر أحمد الشيخ إلى مران الفريق عصر اليوم بمعسكره المغلق ببرج العرب، حيث استعرض معه الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق كافة خطوات البرنامج التأهيلي، كما عقد معه كريم ذكري مدير الكرة والكابتن معين الشعباني اجتماعًا آخر للاطمئنان عليه والشد من أزره.

واقترب اللاعب أسامة الجزار من العودة للتدريبات الجماعية مع المصري، بعدما أكد الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق اقترابه من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما أوشك من انتهاء برنامجه التأهيلي لعلاجه من إصابته بالتهاب شديد في عضلات الحوض، مؤكدًا أن حالته تتحسن يومًا بعد يوم، وسيبدأ في ممارسة تدريبات العدو الخفيف وبعض التدريبات الخفيفة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

انتظام الجلاصي في تدريبات المصري

وفي سياق آخر انتظم التونسي إلياس الجلاصي بعد سلبية مسحة اللاعب وتعافيه التام من فيروس كورونا، ووصوله إلى مصر ثم إلى الإسكندرية وانضم إلى معسكر الفريق ببرج العرب.

وفي ذات السياق واصل أحمد حمودي لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي الألفي، لعلاجه من إصابته بالتهاب في وتر أكيليس استلزم حصوله على راحة لأيام قبل خضوعه لبرنامج علاجي دوائي وتأهيلي.

ويستعد الفريق لمباراته بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر، والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر الأربعاء المقبل على ملعب استاد برج العرب.