رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية في الإسماعيلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 24/يناير/2022 - 09:50 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية على حريق هائل، اليوم الإثنين، في إحدى الشقق السكنية بمنطقة الثلاثيني بحي ثاني بمحافظة الإسماعيلية، مما أدى إلى تدمير محتويات المنزل بالكامل.

 

الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق 

ودفع اللواء خالد كامل، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة.

وقال أحد الأهالي بالمنطقة، إن الحريق التهم جميع محتويات المنزل والأجهزة الكهربائية بالكامل، بسبب ماس كهربائي داخل المنزل.

 

بلاغ باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية 

وتلقت غرقة عمليات طواري محافظة الإسماعيلية بلاغًا، يُفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بالدور الثالث بمنطقة الثلاثيني التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

وعلى الفور، أمر اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية؛ اللواء خالد كامل، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، باتخاذ اللازم، حيث انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة ثاني بالإسماعيلية إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق.

في سياق منفصل؛ أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع  سيارة ربع نقل مساء الأحد، على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بمنطقة الكيلو 76 اتجاه الإسماعيلية، حيث تتراوح الإصابات ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح بالجسم.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: على عبد العاطي محمود 32 عاما - مقيم بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية، إسلام جمال عبد الناصر 34 عاما - مقيم بمنطقة البهتيني بالإسماعيلية، محمد أمير عبد المقصود 28 عاما - مقيم بمحافظة السويس، ودعاء مصطفى محمود 25 عاما - مقيمة بمحافظة السويس.