رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يكشف تفاصيل جلسة غالي مع موسيماني

موسيماني
رياضة
موسيماني
الإثنين 24/يناير/2022 - 10:50 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جلسة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على خلفية تصريحاته المثيرة خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: مجلس إدارة الأهلي وتحديدا محمود الخطيب رئيس النادي، فوضوا حسام غالي لعقد اجتماعًا مع موسيمانى بعد تصريحاته الأخيرة، من أجل عدوله عن الطريقة التي يتعامل بها مؤخرا.

وأضاف شوبير: غالي أكد للمدير الفني أن حديثه عن مفاوضات تمديد تعاقده في المؤتمرات الصحفية غير مقبول على الإطلاق، والأهلي لا يدار بهذه الطريقة والجميع يعلم ذلك جيدا.

وأكمل: عضو مجلس الأهلي شدد لموسيماني أن الأهلي غاضب للغاية من هذه الطريقة، وأن حديثه في المؤتمرات الصحفية يكون عن الجوانب الفنية فقط لا غير، ولا يستجيب لإلحاح الصحفيين للحديث عن أمور أخرى، وعلى رأسها تمديد العقد.

الاتفاق على غلق الحديث عن التجديد

وواصل شوبير: تم اخطار المدير الفني أن ملف تمديد العقد يسير وفقا لطريقة وأسس الأهلي في التفاوض بعيدا عن الإعلام، ولا بد من عدم الحديث عن ملف تمديد العقد في الوقت الحالي والتركيز في كأس العالم للأندية، وموسيماني نقل لحسام غالي غضبه من تغريدة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي.

واختتم أحمد شوبير: محسن صالح حذف التوتية التي تحدث فيها عن موسيماني بعد ضغط من مجلس الإدارة، وقال أنا مقولتش حاجة غلط، أنا بقول يا بخته اللي يدرب الأهلي، وأنا أيضا أوافقه في الرأي يا بخته اللي يدرب الأهلي.