رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بتصميم حاد.. إم جي GT سكوربيو الجديدة تقترب من الطرح في الأسواق العالمية

 إم جي GT سكوربيو
سيارات
إم جي GT سكوربيو الجديدة
الإثنين 24/يناير/2022 - 02:47 م

تعتزم شركة إم جي الصينية، عملاق صناعة السيارات في الصين، إطلاق سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة الرياضية بنسختها الجديدة في الأسواق العالمية، وذلك في وقتٍ لاحق من العام الجاري 2022.

واستطاعت سيارة إم جي GT سكوربيو لفت الأنظار في الأسواق المحتلفة منذ تقديمها في الأسواق منذ تقديمها لأول مرة، حيث استطاعت جذب فئة عريضة من المستهلكين بالأخص محبي الطرازات الرياضية من

ملامح سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة

وكشفت علامة إم جي الصينية عن ملامح سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة، المفترض تقديها في الأسواق العالمية بشكل تدريجي بعد تقديمها هذا العام.

تشبه سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة طراز إم جي 6 المتوفرة حاليًا في السوق المحلي من خلال الوكيل المحلي لـ علامة إم جي الصينية في مصر. وذلك من ناحية التصميم الخارجي.

تحسينات إم جي GT سكوربيو الجديدة من الخارج والداخل

حصلت سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة من الخارج على تصميم يغلب عليه طابع الحِدة، وفضل مصممو إم جي فصل مقدمة السيارة ع الواجهة الأمامية مما أضفى عليها طابع رياضي.

وحسب مواقع السيارات الأجنبية، لم يختلف التصميم الخلفي لـ سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة عن النسخة العادية من السيارة، بل احتفظ ببعص الملامح القديمة المعتاد عليها بالسيارة.

 إم جي GT سكوربيو الجديدة

حيث جاءت نسخة إم جي GT سكوربيو الجديدة مع تغيير في تصميم الإضاءات الليد، ولكنه لم يطرأ أي تغيير على المصابيح.

وبالنظر إلى المقصورة الداخلية، نجد أنها حصلت على بعض التحسينات، حيث اعتمدت بشكل أوسع على التكنولوجيا الحديثة، ويظهر ذلك في شكل الطارة الأمامية للسائق.

كما حصلت السيارة على حزمة من الشاشات المرفقة بشكل رياضي على الكونسول الخاص بالسيارة، مما يؤهلها لخوض منافسة شرسة في الأسواق مع السيارات الرياضية.

وعلى صعيد متصل، لم تشهد أبعاد سيارة إم جي GT سكوربيو الجديدة أي اختلاف عن النسخة العادية، ولكنها ترتفع بمقدار 2 ملم فقط عن نظيرتها.

منظومة الأداء والقوة

تأتي سيارة إم جي GT سكوربيو من خلال منظومة حركة قوية، قادرة على جذب المستهلكين إلى شراء السيارة، حيث تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات.

كما بلغت سعة الموتور في طراز إم جي GT سكوربيو إلى نحو 1500 سي سي. وهو متصلًا بشاحن توربيني.

بينما يولد الموتور قوة قدرها 173 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران 285 نيوتن/ متر، فيما يتصل الموتور بناقل حركة DCT مكون من سبع سرعات.