رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسالة مؤثرة من والد الطبيب المتوفي بكورونا في الدقهلية: قلبي اتنزع من مكانه

الطيبب المتوفي متأثرا
محافظات
الطيبب المتوفي متأثرا بفيروس كورونا
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 02:55 ص

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، بعد وفاة الطبيب محمود البلاموني أخصائي باطنة في أحد مستشفيات العزل، بعد صراعه مع فيروس كورونا.

 

حالة من الحزن بعد وفاة طبيب شاب بالدقهلية

 

وكان الطبيب قد عاني مؤخرًا من علامات الإصابة بفيروس كورونا، وعلي إثرها تم عزله، وتدهورت حالته الصحية إلى أن وافته المنية تاركًا طفلا عمره لا يتجوز العامين.

 

 

ونعي والد الطبيب الراحل نجله برسالة مؤثرة نشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قائلًا: عارفين بجد ابني مكنش ينفع يعيش في الدنيا دي، قلبه كان أبيض والـ كان في قلبه كان على لسانه ومكنش يعرف الخبث ولا الملاوعة زى ناس كتيير.

 

 

الطيبب المتوفي متأثرا بفيروس كورونا

والد الطبيب الراحل ينعي نجله

 

وأضاف خلال الرسالة: عمره ماتمنى شيئا إلا وكان بيتحقق ليه بسرعة، أحتسبته عند الله في بوست، وربنا استرجع وديعته بسرعه، مكنتش عارف إن ربنا منتظر إنى أكتبها، لكن هو راح بإذن الله مكان أحسن وأفضل بكتير من الدنيا الزايفه إللى إحنا عايشينها وساب أجمل توأم فى الدنيا كلها علشان يعوضونى عنه.

 

وتابع خلال الرسالة: أرجوكم أنا بكتب لحته من كبدى راحت بل كل كبدى وقلبى اللى اتنزع منى علشان كدا بطلب الدعوات من القلب بجد وبكل صدق لابنى الجميل الحلو فى قلبه وعقله وربنا مايحرق قلبكم على عزيز.

 

يذكر أن عددا كبيرا من الأطباء نعوا الطبيب الراحل داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

تابع مواقعنا