رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن عن رحيل بافيتيمبي جوميز عن صفوف الفريق

 بافيتيمبي جوميز
رياضة
بافيتيمبي جوميز
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 01:44 ص

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل اليوم الثلاثاء، عن رحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز عن صفوف الفريق بشكل رسمي.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر فيديو يودع فيه جوميز بعد مسيرته الحافلة مع الفريق، معلقًا عليه: "وداعًا جوميز".

 

واستقر الجهاز الفني لنادي الهلال علي رحيل جوميز في الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تدعيم هجوم الفريق بصفقة أخري قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021.

 

وعقد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال جلسة مع جوميز أمس الاثنين، من أجل تسوية الأمور المادية للاعب مع النادي، حيث يتبقى في تعاقده مع الزعيم 6 أشهر.

وأشارت بعض التقارير الصحفية القطرية، إلي أن نادي الريان القطري أتم اتفاقه مع المهاجم الفرنسي جوميز، لكي يتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري بعد رحيله عن نادي الهلال.

 

وكان جوميز قد سجل هدف التعادل لفريقه الهلال أمام الباطن، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي علي ملعب حفر الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

وتُعد مباراة الباطن التي أقيمت الأسبوع الماضي هي الأخيرة للهلال قبل المغادرة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والمقرر إقامتها خلال الفترة بين 3 حتى 12 من شهر فبراير القادم.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، يوم 6 فبراير المقبل في مباراة الدور الثاني من مونديال الأندية، وفي حال عبوره إلى الدور نصف النهائي سيلاقي نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي.