رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم شفائه.. كارتيرون يرفض مشاركة طارق حامد في مباريات كأس الرابطة

طارق حامد
رياضة
طارق حامد
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 02:49 م

رفض الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، مشاركة طارق حامد لاعب وسط الفريق في مباريات كأس الرابطة التي تقام في الوقت الحالي.

وعلم موقع القاهرة 24، أن كارتيرون يفضل تجهيز طارق حامد للمشاركة مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بمباريات الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا، وحصوله في الوقت الحالي على أكبر فترة راحة.

وتماثل طارق حامد للشفاء تماما في الوقت الحالي من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وخضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية، ولكن يفضل المدير الفني عدم إشراكه في مباريات كأس الرابطة.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة، على استاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابعة، عقب المستوى السيئ الذي يعاني منه الزمالك في هذه البطولة، وتذبله المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة.

وكان طارق حامد أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب أمس الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، رفقة الثنائي محمود عبدالعزيز ومحمد عبدالغني من أجل تجهيزهم.

وكان الفريق الأبيض تلقى الخسارة في المواجهة الماضية أمام غزل المحلة بنتيجة كبيرة 3\0، وقرر مجلس الإدارة توقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين والجهاز الفني، بخصم نصف شهر من راتب الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه، و250 ألف جنيه من كل لاعب داخل الفريق بسبب المستوى السيئ.