رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رجال الشرطة المحترمين.. حفيد مبارك يهني وزارة الداخلية بعيدها السنوي

حفيد مبارك
أخبار
حفيد مبارك
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 06:04 م

هنأ عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وزارة الداخلية بعيدها السنوي والذي يأتي في الخامس والعشرين من يناير من كل عام. 

وقال عمر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـتويتر: تهنئة من القلب لكل رجال الشرطة المصرية المحترمين بمناسبة عيد الشرطة المصرية.

عمر علاء مبارك

وشارك عمر علاء مبارك، بصورة تجمعه مع الجد وأحفاده منذ أن كانوا صغارا، حيث انهالت التعليقات المختلفة على المنشور داعية الله بالرحمة والمغفرة للرئيس الراحل.

ويعتاد حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك، نشر الصور عبر حسابه الخاص بـ فيسبوك، حيث نشر في وقت سابق صورة  تجمع والده بالعديد من رجال نظام مبارك.

وتحتفل وزارة الداخلية في 25 من يناير كل عام بذكرى معركة الإسماعيلية التي وقعت في 25 من يناير عام 1952 قبيل ثورة 23 يوليو، وراح ضحيتها أكثر من 50 شهيدًا و80 مصابًا، بعد رفض رجال الشرطة  تسليم مبنى المحافظة لقوات الاحتلال الإنجليزي، والدفاع عنها حتى استشهادهم، ومن ذلك الوقت أصبح عيد الشرطة المصرية.

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لحفيد الرئيس الأسبق، خلال مشاركته فى بطولة الخريجين، والتي نظمت في ملاعب فريق نادي الجونة.

وظهر نجل مبارك وهو يرتدي تيشرت، وعلى ظهره اسم الرئيس الراحل "مبارك" في فعاليات الموسم الأول لـ "Alumni Tournament" بالجونة، وقام بنشر الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان يحمل كأسا ويرتدي ميدالية، وظهر والده علاء مبارك وهو يقف بجانبه ومعهم أحد المدربين.